جوجل تعلن عن تطبيق Fast Share لمشاركة و نقل الملفات بين للأجهزة بسرعة كبيرة وبدون أنترنت

لدى غوغل عدة مشاريع قيد التنفيذ ، مثل وصول Pixel 4، وهو هاتف ذكي أظهر تصميمه مؤخرًا . تملك شركة غوغل أيضًا أيديها على منتجات وتقنيات أخرى ، مثل "AirDrop" الخاصة بها ، والتي أصبحت جميع التفاصيل عنه معروفة بالفعل..



تعمل جوجل على طريقة جديدة وبسيطة لمشاركة الملفات بين مجموعة متنوعة من الأجهزة ، بما في ذلك أندرويد و Chromebooks ، والتي تسمى Fast Share. حيث ذكر موقع 9to5google جميع تفاصيل هذا التطبيق وكشف أنه ميزة مشابهة لـ AirDrop في نظام iOS ، وتتمثل مهمته في مشاركة المحتوى مع الهواتف المحمولة الأخرى دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت أو بيانات الهاتف.

بهذه الطريقة ، يمكن لمستخدمي جهاز الأندرويد مشاركة الملفات ، مثل الصور ومقاطع الفيديو على الهاتف أو النصوص أو عنوان URL مع مستخدمين آخرين. . بادئ ذي بدء ، يجب على المستخدمين اختيار المحتوى الذي يرغبون في مشاركته من أي تطبيق ، ثم في مربع مشاركة محتوى الأندرويد في التطبيق ، حدد رمز Fast Share.


بعد ذلك يبقى فقط تحديد الجهاز بالقرب من جهازنا من القائمة التي تظهر وإرسال الملفات إليه . لاحظ أن هذه الميزة لا تقتصر فقط على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ، حيث يمكنك أيضًا إرسال الملفات إلى آيفون أو حتى إلى Chromebook.
تشغيل تطبيق Fast Share الجديد من غوغل بسيط للغاية ويتطلب فقط اتصال بلوتوث .
Abdo DYBALA
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع EL-GAMAL PRO .

جديد قسم : برامج كمبيوتر

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 ل EL-GAMAL PRO